الأخبار

انطلاق منافسات السلسلة الدولية للجولف /الجولة الآسيوية/ بمسقط
انطلاق منافسات السلسلة الدولية للجولف /الجولة الآسيوية/ بمسقط

مسقط في 22 فبراير /العُمانية/ انطلقت مساء اليوم منافسات السلسلة الدولية «الجولة الآسيوية الأولى» للجولف التي ينظمها الاتحاد العُماني للجولف بالتعاون مع ملعب الموج للجولف، بمشاركة 132 لاعبا يتنافسون على جائزة قيمتها مليونا دولار أمريكي.

وتمر سلسلة الجولات الدولية بـ 10 محطات عالمية، في أشهر الملاعب وأشهر الأندية التي يتم اختيارها بعناية لتلبية متطلبات الجودة العالية، وتنوع المرافق، والموقع الاستثنائي.

وقال اللاعب التشيلي خواكين نيمان : في اليوم الأول من منافسات البطولة تمكنت من تقديم مستوى جيد على الرغم من المنافسة الكبيرة من الأبطال المشاركين في هذه الجولة، وأنا سعيد بوجودي هنا في سلطنة عُمان، وبلا شك إن الجولة الأولى من البطولة هي بمثابة الاستعداد الجيد والاختبار الحقيقي لما سيكون عليه الأداء في الجولات القادمة.

من جانبه قال المحترف الجنوب أفريقي لويس أوستويزن: المستوى الفني في اليوم الأول رائع جدا، والشي الرائع هو أننا نلعب على ملعب الموج للجولف.

وأضاف: أعتقد أن هذه الجولة الأولى مهمة جدا لي بحكم أن أغلب المشاركين هنا يعتبرون هذه الجولة كحصة تأهيلية قبل المشاركة في الجولتين القادمتين في مدينة جدة وهونج كونج.

وتمنح منافسات السلسلة الدولية «الجولة الآسيوية الأولى» المشاركة للاعبين العُمانيين من الهواة، حيث يشارك في هذه الجولة لاعبا المنتخب الوطني للجولف وعُمان عزان الرمحي وأحمد الوهيبي.

/العُمانية/

سامي الحوسني