الأخبار

مُنتخبنا الوطني يفوز على اليمن في خليجي البصرة
مُنتخبنا الوطني يفوز على اليمن في خليجي البصرة

البصرة في ٩ يناير /العُمانية/ حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على نظيره اليمني ٣ - ٢ في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي بالبصرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي أجواء ممطرة بدأت المباراة سريعًا بهدف لمنتخبنا في الدقيقة الثانية من الشوط الأول برأسية للاعب جميل اليحمدي، ليعود اليمن ويسجل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة ١٢ بعد عرقلة مدافع منتخبنا جمعة الحبسي لمهاجم المنتخب اليمني. وفي الدقيقة ٣٠ أضاف المنتخب اليمني هدفه الثاني بعد تسديدة قوية من خارج خط الـ١٨ من مهاجمه عمر عبد الله، واستطاع منتخبنا تعديل النتيجة عن طريق تسديدة ثابتة للاعب منتخبنا أرشد العلوي في الدقيقة ٣٦.

وفي الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني أضاف منتخبنا الهدف الثالث برأسية للمهاجم عاصم الصبحي، وأجرى برانكو عددًا من التبديلات بدخول اللاعبين زاهر الأغبري وعمر المالكي وخروج أرشد العلوي وجميل اليحمدي، وفي الوقت بدل الضائع تألق حارس منتخبنا الوطني إبراهيم المخيني في التصدي لركلة جزاء للمنتخب اليمني أضاعها لاعبه حمزة محمد.

ودخل مدرب منتخبنا الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بتشكيلة تضم في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفي الدفاع جمعة الحبسي ومحمد المسلمي ومحمود المشيفري وأحمد الكعبي وفي خط الوسط حارب السعيدي وأرشد العلوي وجميل اليحمدي وصلاح اليحيائي وفي الهجوم المنذر العلوي وعصام الصبحي.

ويواجه منتخبنا نظيره السعودي في مباراته الأخيرة في دور المجموعات وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سلطنة عمان على ملعب الميناء الأولمبي.

/العُمانية/

سامي الحوسني