الأخبار

ثلاثة انتصارات للخيالة السلطانية على مضامير الرحبة والعين وبوردو
ثلاثة انتصارات للخيالة السلطانية على مضامير الرحبة والعين وبوردو

مسقط في ٢٩ أكتوبر /العُمانية/ حققت الخيالة السلطانية ثلاثة انتصارات في ثلاثة سباقات للخيل أقيمت بسلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية.

وتوج بالفوز الأول المهر /جوهر/ بقيادة الفارس عامر بن علي الراسبي وإشراف المدرب فهد بن عبادي الحجري في منافسات الشوط الثالث من سباق الخيل الثالث الذي نظمه نادي سباق الخيل السلطاني على مضمار الرحبة لسباقات الخيل بولاية بركاء، وخصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة ١٨٠٠ متر.

وجاء التتويج الثاني للخيالة السلطانية على مضمار العين بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث حصل الحصان /متقدم/ على المركز الأول في منافسات الشوط السادس الذي خصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة ١٨٠٠ متر بقيادة الفارس راي داوسون وإشراف المدرب إبراهيم الحضرمي، كما حقق الحصان /المبهر/ للخيالة السلطانية المركز الثاني في منافسات الشوط السابع من نفس السباق والذي خصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة ١٠٠٠ متر بقيادة الفارس راي داوسون وإشراف المدرب إبراهيم الحضرمي.

وحققت الفرس /فطينة/ للخيالة السلطانية المركز الأول على مضمار بوردو الفرنسي عندما حسمت منافسات الشوط الأول الذي خصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة ١٤٠٠ متر بقيادة الفارس انتوني كرستيوس وإشراف المدرب فرديك سنشاز.

/العُمانية/

سامي الحوسني