الأخبار

غدًا.. المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يواجه الصين في تصفيات المونديال
غدًا.. المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يواجه الصين في تصفيات المونديال

الشارقة في 10 نوفمبر /العمانية/ يواجه المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم غدًا منتخب الصين بإستاد الشارقة بدولة الإمارات في ختام مرحلة الذهاب من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم - قطر 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت سلطنة عُمان.

ويمتلك المنتخب 6 نقاط من فوزين على اليابان وفيتنام وخسارتين من السعودية وأستراليا، ويأمل في مباراة الغد الظفر بنقاط المباراة الثلاث لتكون دافعًا قويًّا له قبل مواجهة منتخب اليابان في مسقط.

وأكمل المنتخب جاهزيته للمباراة من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في إمارة دبي وانتظم في التدريبات كل اللاعبين، وتسود المعسكر معنويات عالية وعزيمة قوية ويدرك الجميع أهمية نقاط هذه المباراة وأن الفوز سيقربهم كثيرًا من دائرة المنافسة خاصة وأن المنتخب الصيني هو الآخر يسعى من أجل كسب نقاط المباراة بعد أن تعرض لثلاث هزائم ولم يفز سوى في مباراة واحدة فقط.

وقال مقبول البلوشي مدير المنتخب الوطني الأول: المعنويات عالية جدًّا لدى اللاعبين لخوض هذه المباراة والظفر بنتيجة إيجابية وكل تركيزهم إن شاء الله للفوز على المنتخب الصيني وتحقيق التسع نقاط بانتهاء الدور الأول من هذه التصفيات وهم في أتم الاستعداد كما نشاهده من خلال التمارين الجادة.

ووضح البلوشي أنه لا توجد هناك غيابات، فجميع اللاعبين المختارين لهذا المعسكر على أتم الجاهزية ولا يعانون من إصابات، أما بالنسبة للاعب محمد المسلمي واللاعب محسن الغساني فبالطبع هم إحدى الركائز المهمة بالمنتخب ولكن كونهما لم يشاركا بشكل أساسي منذ انطلاق التصفيات بسبب الإصابة فلن يكون هناك تأثير في المنظومة كمجموعة.

وأشار إلى أن الحظوظ لا زالت مشتركة بين جميع المنتخبات ونأمل بإكمال التسع نقاط من هذه المباراة لنواصل المنافسة ونكون قريبين من المنتخبات المتقدمة في سلم الترتيب، فمجموعتنا صعبة على جميع المنتخبات ونحن دخلنا كرقم صعب وسنواصل تألقنا لآخر رمق من هذه التصفيات للصعود بإذن الله سواء لأحد البطاقتين أو لمباراة الملحق.

/العمانية/

س ا م ي

أخبار ذات صلة ..