الأخبار

حفل استقبال سفارة سلطنة عُمان لدى دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني ال52
حفل استقبال سفارة سلطنة عُمان لدى دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني ال52

الكويت في 22 نوفمبر /العُمانية/ أقام سعادة الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى دولة الكويت الشقيقة حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، في فندق والدورف أستوريا - قاعة الياسمين.

حضر الحفل ممثلًا الحكومة الكويتية معالي الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح وزير الخارجية.

تضمن الحفل عدة فقرات منها مشاركة إحدى فرق الفنون الشعبية العُمانية التي قدمت عروضًا من الفلكلور الشعبي، كما أدى مجموعة من الطلبة العُمانيين الدارسين في المعهد العالي للفنون الموسيقية مقطوعات موسيقية وطنية من التراث الوطني العُماني، والكويتي والخليجي، والتي لاقت استحسان الحضور.

كما كرم سعادة السفير الدكتور صالح بن عامر الخروصي، الطلبة العُمانيين المتفوقين في جامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمعهد العالي للفنون الموسيقية والمعهد العالي للفنون المسرحية والطلبة خريجي العام الأكاديمي 2022 وعددهم 32 خريجًا وخريجة من مختلف التخصصات بينهم 15 خریجًا وخريجة حصلوا على التفوق بدرجة امتياز.

حضر الحفل عدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين في الحكومة الكويتية وكبار الشخصيات وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والسفراء وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية المعتمدين لدى دولة الكويت الشقيقة، وعدد من الطلبة والمواطنين العُمانيين المقيمين في الكويت.

/العُمانية/

هيثم الربيعي