الأخبار

منافسات السباق الثالث للهجن بولاية عبري
منافسات السباق الثالث للهجن بولاية عبري

عبري في 27 أكتوبر /العُمانية/ شهد مضمار رفاش لسباقات الهجن بولاية عبري بمحافظة الظاهرة اليوم منافسات السباق الثالث للهجن، التي ينظمها الاتحاد العُماني لسباقات الهجن للموسم 2022 - 2023، بمشاركة 120 منافسًا من أبناء محافظة الظاهرة.

رعى السباق سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة بحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العُماني لسباقات الهجن.

وشهد السباق إقامة /9/ أشواط منها /7/ أشواط لفئة الحجائج أبكار وقعدان لمسافة 3 كم، وشوطان لفئة اللقايا أبكار وقعدان لمسافة 4 كم، وقد جاءت نتائجها على النحو التالي: في الشوط الأول /أشواط الحجائج/ جاءت في المركز الأول "الحذره" لمالكها محمد بن راشد الدرعي، وفي الشوط الثاني حققت المركز الأول "الفايز" لمالكها حمد بن حميد الدرعي، أما في الشوط الثالث فحققت "نهب" لمالكها عادل بن محمد البلوشي المركز الأول.

وفي الشوط الرابع جاء في المركز الأول "ورسان" لمالكه ناصر بن معيوف الدرعي، وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول "الظبي" لمالكها سلطان بن حميد الخاطري، وحصل على المركز الأول في الشوط السادس "باز" لمالكه أحمد بن سيف الدرعي، ونالت المركز الأول في الشوط السابع "سحابه" لمالكها عبدالله بن سيف الكلباني.

أما في أشواط اللقايا، ففي الشوط الأول جاءت في المركز الأول "كييف" لمالكها ناصر بن معيوف الدرعي، وفي الشوط الثاني حصل على المركز الأول "الكايد" لمالكه ناصر بن معيوف الدرعي.

وفي ختام السباق قام سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى في السباق.

/ العُمانية /

علي البوسعيدي / سامي الحوسني