الأخبار

اجتماع وكلاء وزارات الثقافة التحضيري بدول المجلس
اجتماع وكلاء وزارات الثقافة التحضيري بدول المجلس

الرياض في 25 أكتوبر /العمانية/ عقد أصحاب السعادة وكلاء وزارات الثقافة بدول مجلس التعاون اليوم اجتماعهم التحضيري للاجتماع (26) لأصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول المجلس في مقر الأمانة العامة بالرياض، برئاسة سعادة المهندس فهد عبد الرحمن الكنعان وكيل وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الدولية بالمملكة العربية السعودية – رئيس الدورة الحالية.

جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود المعروضة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها قرارات وتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس - حفظهم الله ورعاهم - في الدورة (42) للمجلس الأعلى، ومتابعة قرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول المجلس التي تدعم مسيرة العمل الثقافي في دول مجلس التعاون، وما تم تنفيذه في الاستراتيجية الثقافية لدول مجلس التعاون 2020-2030م.

كما تم مناقشة الموضوعات ذات العلاقة بالتعاون الدولي في المجال الثقافي، والعديد من البنود والمقترحات والرؤى التي من شأنها دعم مسيرة العمل الثقافي الخليجي المشترك.

واختتم الاجتماع بعدد من التوصيات التي ستُعرض في الاجتماع المقبل لأصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون، المقرر عقده غدًا الأربعاء.

شارك في الاجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات الثقافة بدول مجلس التعاون، وسعادة خليفة بن سعيد العبري الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية في الأمانة لمجلس التعاون.

/العمانية/

الحارثي

أخبار ذات صلة ..