الأخبار

شركة كروة موترز تحتفل بإنتاج الحافلة رقم 100
شركة كروة موترز تحتفل بإنتاج الحافلة رقم 100

الدقم في 29 سبتمبر /العُمانية/ احتلفت شركة كروة موترز في مصنعها بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم اليوم بالانتهاء من إنتاج الحافلة رقم 100، الذي يعد أحد أبرز أهداف عمليات الإنتاج للعام الحالي 2022 م.

وقال الدكتور إبراهيم بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة كروة موترز: إنه بإنتاج الحافلة رقم 100 فإن كروة تكون قد أنجزت أبرز أهداف الإنتاج لهذا العام.

وأشار إلى أن هذا الإنتاج يعد إنجازًا للصناعة العُمانية على الرغم من الصعوبات و التحديات اللوجستية التي تسود العالم، والتي هي توابع لتأثيرات جائحة كورونا.

وأوضح البلوشي أن فريق عمل كروة عمل بجهد لتخطي الصعوبات الفنية واللوجستية للوصول إلى هدف إنتاج الحافلة رقم 100، مشيرًا إلى أن شركة كروة صدَّرت حتى الآن 88 حافلة إلى دولة قطر الشقيقة، وتخطط حاليًّا لتصدير 12 حافلة أخرى خلال منتصف الشهر القادم، لتضاف إلى أسطول حافلات كروة موترز التي ستستخدم في مونديال كأس العالم 2022م.

الجدير بالذكر أن كروة موترز شركة مسهمة بين دولة قطر الشقيقة - ممثلة في مواصلات قطر التي تملك نسبة 70 بالمائة - وجهاز الاستثمار العُماني الذي يملك نسبة 30 بالمائة منها، وقد احتفلت الشركة خلال النصف الأول من هذا العام بافتتاحها الرسمي، الذي يعد إضافة إلى إنجازات الصناعة العُمانية و تحقيقًا لأحد أهداف رؤية عُمان 2040، التي تحمل رؤية إقامة مشاريع متوسطة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تتعلق بصناعة الحافلات و الصناعات المتوسطة المماثلة.

/العُمانية/

عبدالله الشريقي/حسن