الأخبار

مكتب محافظ الوسطى ينظم لقاءً مع شباب المحافظة
مكتب محافظ الوسطى ينظم لقاءً مع شباب المحافظة

هيماء في 30 مارس /العمانية/ نظّم مكتب محافظ الوسطى اليوم لقاءً مع الشباب بالمحافظة، وشارك فيه أكثر من 120 شابًّا وشابة من ولايات هيماء ومحوت والدقم والجازر.

وأكد سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى في كلمة له خلال اللقاء على أهمية مثل هذه اللقاءات؛ لإطلاع الشباب على توجهات المحافظة خلال الفترة القادمة ودورهم في الإسهام بالأفكار والمقترحات لتحقيق المزيد من الإنجازات لمحافظة الوسطى.

واستعرض اللقاء في جلسته الأولى أبرز الموجهات الاستراتيجية لمحافظة الوسطى التي تتواكب مع الأولويات الوطنية لرؤية عُمان 2040، كما تم عرض المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة لعامي 2021 /2022م.

وفي الجلسة الثانية للقاء تم استعراض محورين، المحور الأول بعنوان "المشاريع والفرص" وركز على ضرورة اهتمام الشباب بالفرص المتاحة من المشروعات التنموية التي تخطط المحافظة لتنفيذها والاطلاع على تجربة أحد رواد الأعمال بسلطنة عُمان كي تكون مصدر إلهام للشباب.

أما المحور الثاني فحمل عنوان "المبادرات والتنمية المستدامة" وركز على كيفية طرح المبادرات وربطها بمسار التنفيذ، حيث تم استعراض منصة /بادر وابتكر/ التي أطلقت مؤخرًا لإعطاء فرصة لتحفيز الموهوبين وأصحاب المبادرات والابتكارات للمشاركة في تصميم المستقبل الواعد لمحافظة الوسطى.

/العمانية/

أحمد