الأخبار

الفريق العُماني يُتوّج بالمركز الأول في بطولة العالم لقوارب آر.أس فنتشر للفئة المفتوحة
الفريق العُماني يُتوّج بالمركز الأول في بطولة العالم لقوارب آر.أس فنتشر للفئة المفتوحة

المصنعة في 27 نوفمبر /العُمانية/ تُوج الفريق العُماني المكوّن من البحّار سلطان الوهيبي والبحّار أحمد البلوشي بالمركز الأول في الفئة المفتوحة في ختام بطولة العالم لقوارب آر.أس فنتشر 2022 نظمتها مؤسسة عُمان للإبحار بمنتجع بارسيلو المصنعة بالمدينة الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة.

شارك في البطولة /٣٩/ فريقًا من /١٩/ دولة من مختلف دول العالم من 20 إلى 27 نوفمبر الجاري، والمخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام للمرة الأولى في القارة الآسيوية ومنطقة الشرق الأوسط.

فيما توج الفريق البولندي المكوّن من البحّار بيتر سيتشوك والبحّار جورناس جرودزين بالمركز الأول في ذات البطولة لفئة قوارب آر.أس البارالمبية، حيث شهد اليوم الختامي من البطولة منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة ومن مختلف الفئات بما عزز من نقاطها، ففي السباق الختامي للفئة المفتوحة تنافست أربع فرق ذات الأعلى نقاط، فيما تنافست ست فرق في فئة قوارب آر.أس البارالمبية.

رعى فعاليات ختام البطولة وتتويج الفائزين معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، بحضور الدكتور خميس بن سالم الجابري الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار وعدد من أصحاب السعادة إلى جانب الفرق المشاركة في البطولة.

/العُمانية/

عبدالله المعمري / هيثم