الأخبار

استعراض مشروع سوق الخضروات والفواكه بمدينة خزائن الاقتصادية بجنوب الباطنة
استعراض مشروع سوق الخضروات والفواكه بمدينة خزائن الاقتصادية بجنوب الباطنة

بركاء في ١٣ نوفمبر /العمانية/ استعرض مكتبُ محافظ جنوب الباطنة اليوم مشروعَ سوق الخضروات والفواكه بمدينة خزائن الاقتصادية والفرص الاستثمارية المتاحة في السوق، حيث من المتوقع افتتاحه في منتصف ٢٠٢٤م.

وأوضح المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية أن سوق خزائن للخضروات والفواكه المركزي جزءٌ من مدينة الغذاء التي تضم استثمارات في قطاع الغذاء، مشيرًا إلى أن مرحلة أعمال الإنشاءات في السوق قد بدأت ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التشغيل في منتصف عام ٢٠٢٤م، حسب إعلان شركة سوق خزائن المركزي للخضروات والفواكه المطور والمشغل الرئيس للسوق.

وأضاف أن 40 بالمائة من الاستثمارات بمدينة خزائن الاقتصادية هي استثمارات خارجية، موضحًا أن المدينة تجمع بين الاستخدامات اللوجستية والصناعية والتجارية والسكنية والأنشطة متعددة الاستخدامات.

وذكر أنه قد تم توقيع أكثر من (87) اتفاقية للاستثمار في المدينة الاقتصادية، حيث تخطت نسبة الأشغال في المرحلة الأولى في المدينة 85 بالمائة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة، والمهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية، والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالتكليف سيف بن حمد الناعبي، والمدير العام المساعد ببلدية المحافظة بدر السعيديـ وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص.

/العمانية/

عبد الله الشريقي

أخبار ذات صلة ..