الأخبار

البرنامج الصيفي بتعليمية جنوب الباطنة يشهد تنفيذ برامج متنوعة
البرنامج الصيفي بتعليمية جنوب الباطنة يشهد تنفيذ برامج متنوعة

الرستاق في 7 أغسطس /العُمانية/ شهد البرنامج الصيفي /صيفي عودة وإبداع/ لطلبة وطالبات مدارس محافظة جنوب الباطنة الذي تنفذه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة ويقام في أربعة مراكز تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة.

وقالت أميرة بنت عبد الله الخروصية مديرة مساعدة لدائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي ورئيسة لجنة الإعداد والتنظيم للبرنامج الصيفي بمحافظة جنوب الباطنة: إن مركز الرميس للطالبات شهد اليوم تنفيذ برنامجين في التصميم الاحترافي وفي فن / الأيبرو /.

كما أُقيم بمركز آسية بنت مزاحم برنامجان عن الابتكار وفي مركز الإمام ناصر بن مرشد للطلبة ثلاثة برامج حول الرياضة بين التفكير والقوة وعن عالم الطيران وعن البرمجة والروبوتات، وفي مركز الإمام الصلت بن مالك للطلبة برنامجان حول أساسيات العمل التطوعي وكيف نفكر خارج الصندوق.

وأكدت أميرة الخروصية على أن البرنامج الصيفي بتعليمية المحافظة يشهد مشاركة فاعلة من قبل الطلبة والطالبات الذين يحرصون على تنفيذ جميع الفعاليات والأنشطة والبرامج والاستفادة منها، مشيرة إلى أن البرنامج الصيفي لهذا العام يشمل تنفيذ برامج متنوعة يتركز أكثرها في المجال العلمي والابتكار والمهارات باعتبارها من الأولويات التي يجب الاهتمام بها وتنميتها لدى الطلبة والطالبات.

/ العمانية /

صالح