الأخبار

انطلاق برنامج القيادات الرياضية الشابة بمحافظة البريمي
   انطلاق برنامج القيادات الرياضية الشابة بمحافظة البريمي

البريمي في 30 أكتوبر / العُمانية / انطلقت اليوم بالصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بالبريمي فعاليات برنامج القيادات الرياضية الشابة الذي ينظمه الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية ويستمر 5 أيام.

يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات معلمي الرياضة المدرسية لتمكينهم من تدريب الطلاب وتفعيل البرنامج في المدارس المستهدفة في جميع محافظات السلطنة، بالإضافة إلى توفير الفرص للقيادات الشابة لاستخدام المهارات المكتسبة من البرنامج في تقديم الفعاليات الرياضية الناجحة والأنشطة المدرسية والمجتمعية، وتشجيع الطلبة على ممارسة الأنشطة الرياضية واكتساب العادات الصحية لإيجاد جيل صحي واعٍ .

كما يهدف البرنامج إلى التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لتحقيق أهدافه في ترسيخ قيم وصفات القيادة لدى المشاركين ويسهم في الاندماج مع فئات المجتمع من خلال أساليب التدريب المتنوعة بين الجانب النظري والعملي والثقافي والفني ويشجع العمل الجماعي والتطوعي .

ويستهدف البرنامج يومي الأحد والاثنين (35) معلما ومعلمة في مادة الرياضة المدرسية، بينما يستهدف يومي الثلاثاء والاربعاء (30) طالبا وطالبة من طلبة مدارس الحلقة الثانية، على أن يكون اليوم الختامي للبرنامج إقامة مهرجان طلابي بمشاركة (100) طالب وطالبة من مدارس الحلقة الأولى.

/ العُمانية / 

محمد العلوي / فيصل

أخبار ذات صلة ..