الأخبار

بدء انتخابات مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار
بدء انتخابات مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار

صلالة في 22 نوفمبر /العُمانية / بدأت بمجمع السُّلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة اليوم عملية التصويت لانتخابات غرفة تجارة وصناعة عُمان بفرع الغرفة بمحافظة ظفار للفترة 2022 – 2026 .

وقال أحمد بن عبد الله الرواس مدير دائرة التجارة بالمديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة ظفار رئيس اللجنة المنظمة لانتخابات فرع الغرفة بالمحافظة: إن اللجنة بدأت استعداداتها بشكل مبكر للانتخابات من خلال توفير كل الاحتياجات الأساسية والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وأضاف: إن عدد الشركات الناخبة بمحافظة ظفار بلغت /2226/ شركة فيما بلغ عدد الناخبين الذين يمثلون الشركات/1838/ ناخبًا، حيث بلغ عدد المترشحين للعضوية /11/ مترشحًا يتنافسون على /5/ مقاعد، لافتًا إلى أن العملية الانتخابية جرت منذ صباح اليوم بكل سهولة ويسر وفق ما خطط لها، ومن المقرر أن تستمر إلى الساعة السادسة مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن النظام الجديد لغرفة تجارة وصناعة عُمان الصادر بالمرسوم السُّلطاني رقم (56/ 2022) أعطى بعض الصلاحيات والاختصاصات الإضافية لتمكين الغرفة من ممارسة دورها بصفتها ممثلًا للقطاع الخاص في سلطنة عُمان.

/العُمانية/

صالح / سعود الحضري