الأخبار

تعليمية ظفار تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من متدربي المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين
تعليمية ظفار تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من متدربي المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين

صلالة في ١٣ نوفمبر /العُمانية/ احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من متدربي المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

رعت الاحتفالية الدكتورة طفول بنت سهيل علي قطن المديرة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية ظفار، التي قامت بتسليم الشهادات لـ/٤٣/ خريج وخريجة.

وألقى الدكتور محمد بن عامر العمري رئيس مركز التدريب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار كلمة المديرية أشار فيها إلى أن المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين - بما يقدمه من برامج استراتيجية ووطنية وبرامج قصيرة وإثرائية - يعد من بيوت الخبرة في مجال التدريب التي تهدف إلى إعداد نخبة من التربويين الذين يتّصفون بمهارات عالية ودافعية تمكنهم من قيادة عجلة التطوير في مجتمعاتهم المدرسية.

كما ألقى الخريج بدر بن عوض سويلم مدير مدرسة صلالة الشرقية للتعليم الأساسي للبنين كلمة الخريجين قال فيها: إن تجربة التدريب بالمعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين يعد تجربة ذات طابع ومنهجية حديثة، حيث يتلقى المتدرب تدريبًا متكاملًا من خلال مكونات تدريبية مختلفة يخضع من خلالها للتدريب على تصميم الأساليب والتعليم الحديث، إضافة إلى تلقي تدريب عن بعد عبر منصة التعليم الإلكتروني التي تمكنه من استخدام المنتديات والحوارات المهنية.

/ العمانية /

صالح / سعود الحضري